شركة تنظيف خزانات أفضل الخدمات بأقل الأسعار 0500726889

شركة تنظيف خزانات

نقدم لكم في شركة تنظيف خزانات جميع الخدمات لتطهير وتعقيم الخزانات بأحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي تتوافق مع المعايير العالمية لتطهر والتنظيف وذلك من أجل توفير مياه نظيفة صالحة للاستخدامات والشرب والقضاء على 99.9% من مسببات التلوث والأمراض الناتجة عن المياه الغير نظيفة.

ولأن صحة عملائنا أول ما نهتم به وفرنا لكم جميع أنواع المعقمات والمطهرات المُصرح بها من جانب وزارة الصحة منعًا للقلق من حدوث آثار جانبية ويتبع فريق العمل الخاص بالشركة جميع التعليمات والقواعد المنصوص عليها من قِبل اللجنة العليا للمياه في تطهير وغسيل الخزانات وذلك حرصًا منا على جعل المياه مطابقة للمعايير المتوفرة في المياه الصالحة للشرب.

لماذا عليك التعامل مع شركة تنظيف خزانات؟

شركة تنظيف خزانات
شركة تنظيف خزانات

لعلك تسأل نفسك الآن لماذا عليك التعامل مع شركة تنظيف خزانات مياه الشرب الإجابة بسيطة للغاية نحن نقدم العديد من المزايا لعملائنا على طبق من ذهب دعنا نتعرف معًا:

فريق عمل متكامل مُدرب على أعلى مستوى على التعامل بأحدث التقنيات والأساليب المتطورة لتطهير الخزانات.

كما يقوم فريق العمل باستخدام أفضل مواد التعقيم والتطهير المُصرح بها من قِبل وزارة الصحة والتي ليس لها أضرار أو آثار جانبية.

تقوم الشركة بأعمال التعقيم والتطهير بشكل دوري وإجراء بعض القياسات مثل نسبة الأملاح والكلور ودرجة القلوية والحموضة في المياه.

كما يمكنكم التواصل مع الشركة في أي وقت ومن خلال أرقام الهاتف العادية بدلاً من الخطوط الساخنة المكلفة.

نقدم لعملائنا أقل الأسعار وأعلى الخصومات التي تناسب جميع الفئات وكوادر الدخل المحدود.

كما نوفر لكم عمالة فنية متخصصة في أعمال صيانة الخزانات والعزل ومعالجة جميع أنواع وأحجام الخزانات.

نمتلك خبرات طويلة لمدة 15 عامًا في مجال تطهير وصيانة الخزانات.

اقرأ أيضًا: جهاز تبريد خزانات المياه 

مميزات شركة تنظيف خزانات

نمتلك الكثير من المقومات التي تجعلنا خيارك الأول بدون تردد وبالفعل استطعنا أن نحظى بثقة عملائنا وجميع الحاصلين على خدمات شركتنا خلال الفترة السابقة ومنها:

الالتزام وهو أكثر ما تتميز به شركتنا حيث نلتزم بالكامل بالموعد الذي يحدده العميل وعدم التأخير أو تغيير المواعيد حتى ظل أوقات ضغط العمل.

الأمانة وذلك بفضل الاختيار الدقيق للأيادي العاملة الموجودة لدينا فلا داعي للقلق من فقدان أي متعلقات أو أغراض مع توضيح الصورة كاملةً في حال إذا ما كان الخزان يحتاج للصيانة.

توفير دورات تدريبية شهرية لطاقم العمل الخاص بنا وذلك من أجل رفع كفاءة العاملين والحرص دائمًا على تقديم الأفضل لعملاء شركتنا.

الجودة وهذا ما يبحث عنه العميل في أي شركة وبالفعل ستجد ذلك معنا على يد أفضل العمالة الفنية التي تتميز بدرجة عالية من الكفاءة.

التطور حيث نبتعد تمامًا عن الطرق التقليدية التي يتبعها معظم شركات تنظيف الخزانات ونوفر أحدث الآليات والوسائل التكنولوجية.

خدمات شركة تنظيف خزانات

نقوم بتنظيف جميع أنواع الخزانات مثل الخزانات الأرضية والعلوية وخزانات الصاج وخزانات الخرسانة المسلحة وخزانات الألياف الزجاجية والخزانات البلاستيكية.

نوفر لكم جميع قطع الغيار وأعمال العزل في حال إذا ما حدث تسرب أو شقوق بسيطة في الخزان واستخدام المواد الآمنة لتطهير الخزان بالكامل والقضاء على عكارة المياه.

كما نقدم خدماتنا لجميع أنواع المؤسسات وليس فقط المنازل والمصانع مع عمل متابعة دورية كل 6 شهور مع العملاء لضمان التخلص من الميكروبات والجراثيم الضارة التي تنمو في الخزان.

آلية عمل شركة تنظيف خزانات

شركة تنظيف خزانات
شركة تنظيف خزانات

فور تواصل العميل معنا وتحديد موعد الزيارة يلتزم فريق العمل الخاص بنا بعدة خطوات تعرف معنا:

غلق الماسورة الرئيسية أو المصدر المغذي للخزان.

تفريغ المياه الموجودة في الخزان بالكامل.

البدء في وضع المنظفات على جوانب الخزان والأرضية واستخدام معدات التنظيف وكشط البقايا والرواسب.

غسل الخزان جيدًا وتطهيره للتأكد من عدم وجود شوائب أو بكتيريا أو طحالب مع ترك المطهر لمدة ساعتين في الخزان.
إعادة فتح المصدر المغذي لملء الخزان.

 كيفية اختيار شركات تنظيف الخزانات

قبل أن تبدأ في التواصل مع شركة تنظيف خزانات عليك أن تحدد أولاً بعض المعايير أمامك لكي تتأكد من تعاملك أو وجودك في المكان الصحيح تعرف معنا على أبرز تلك المعايير:

يجب أن تكون الشركة حاصلة على شهادات جودة وتميز لكي تضمن حصولك على خدمات مثالية.

كما يجب أن تمتلك الشركة فريق عمل محترف لضمان الحصول على خدمة متكاملة وشاملة وليس فقط مجرد عملية تنظيف تقليدية.

يمكنك التأكد من سمعة الشركة من خلال متابعة التقييمات والتعليقات الموجودة على صفحة الشركة الرسمية.

ابتعد تمامًا عن الشركات الغير معروفة او مجهولة المصدر لأنك بذلك لن تحصل على الخدمات المثالية التي توقعتها في ذهنك.

يفضل التعامل أيضًا مع الشركات التي توفر خدمات متابعة وتحليل دورية وفترة ضمان.

يجب التعامل مع الشركات التي تحمل مطهرات ومنظفات معتمدة من وزارة الصحة وذلك من أجل الحفاظ على الخزان من التفاعل مع المواد الكيميائية الضارة أو السامة.

كيف يمكن المحافظة على الخزان نظيفًا؟

عليك أن تتواصل مع أفضل شركة تنظيف خزانات مياه للحصول على خدمات التعقيم والتنظيف والصيانة.

تخصيص موعد دوري مع الشركة لتقديم خدمة التنظيف من أجل المحافظة على المياه نقية طوال الوقت.

كما يجب إجراء عمليات صيانة دورية على الخزانات وفحصها جيدًا للتأكد من عدم وجود شقوق أو فتحات تؤدي لتلوث المياه.

الاستعانة بشركة متخصصة وموثوق بها من أجل إجراء التنظيف الدوري والتخلص من الطحالب والرواسب التي تنمو على جوانب الخزان من الداخل.

عند شراء خزان جديد يجب تخصيص مكان مناسب بعيدًا عن الصرف ومياه الأمطار والحرارة العالية حتى لا يتسبب ذلك في تلوث المياه.

متى يحتاج الخزان إلى التنظيف؟

الكثير من العملاء لا تعرف الوقت المناسب لتنظيف الخزان ولكن دورنا أن نوضح للعميل كافة التفاصيل التي يحتاجها، حيث يجب تنظيف الخزان بمعدل 3 شهور وعمل صيانة دورية شاملة أيضًا وذلك لفحص المشكلات إن وجدت.

كما يجب أيضًا الاهتمام بموعد التنظيف الدوري لجعل مياه الخزان دائمًا نقية وخالية من الشوائب والملوثات التي تجعلها غير صالحة.

يجب إجراء فحص وتحليل دوري للمياه قبل عملية التنظيف للتأكد إذا كانت المياه ملوثة أم لا.

اقرأ أيضًا: تركيب منظمات الغاز المركزي

كيفية التواصل مع شركة تنظيف خزانات

شركة تنظيف خزانات
شركة تنظيف خزانات

عزيزي العميل يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر الوسائل المختلفة أمام عن طريق أرقام الهاتف التي نوفرها لكم أو عبر إرسال رسالة على صفحتنا عبر الفيس بوك وسيقوم موظفي خدمة العملاء بالرد السريع فور تلقي الطلبات والمكالمات الخاصة بكم.

يتميز فريق العمل بصدر رحب وسعة الخلق للتعامل بشكل لائق مع عملاء الشركة مع التوضيح المفصل لجميع الخدمات والعروض التي توفرها الشركة شهريًا وسنويًا.

يتواصل موظف خدمة العملاء مع العميل بشكل دوري أثناء وبعد إنتهاء الخدمة للتأكد من سير الأمور بشكل صحيح وعدم وجود شكوى أو أخطاء من فريق العمل وليس ذلك فقط بل نقوم بعمل استبيان مع العميل لمعرفة رأيه في أداء وشكل الخدمة التي نوفرها وفي حال إذا ما كان هناك تعليق على العميل نقوم بحله في الحال من أجل جعل الخدمة في أفضل صورة.

إتصل الآن واتساب