جهاز تبريد خزانات المياه

جهاز تبريد خزانات المياه

جهاز تبريد خزانات المياه بالرياض

يعتبر جهاز تبريد خزانات المياه هو من اهم وافضل الاجهزة الموجودة في الوقت الحالي والتي يبحث عنها المواطنين من أجل الحصول على خدمات مميزة وقيام الجهاز بتبريد المياه القادمة من الخزانات حيث ان الجهاز يقوم بعمل ممتاز على تبريد مياه الخزان الخاصة بالمنازل والمنشآت .

وخصوصا مع حلول فصل الصيف تصبح المياه ساخنة بشكل كبير جدا ومن الأفضل التخلص منها من خلال جهاز التبريد المياه ..

وصف جهاز تبريد خزانات المياه 

جهاز تبريد خزانات المياه عبارة عن جهاز رباعي الشكل يتم التركيب داخل مروحة كهربائية تسحب الهواء الخارجي ثم تدفعه للداخل من خلال ثقب في أسفل الجهاز . بعد ذلك تقوم بتحريك الماء داخل الخزان حتى يبرد بشكل أسرع وبعد عملية التبريد يذهب الماء إلى قاع الخزان أو قاعه . جهاز التبريد مصنوع من الفايبر جلاس والجهاز مزود بفلتر هواء في الأمام والخلف .

مميزات جهاز تبريد خزانات المياه 

  • يعمل الجهاز بفكرة الدينمو والتي تتكون من الفلاتر والمسئوله عن تبريد المياه وايضا تنقيتها من الغبار وجميع الشوائب 
  • يعمل جهاز تبريد خزانات المياه ببطارية كهربائيه ولكنها لا تؤثر على الإنسان او الخزانات أو تسبب ماس كهربائي فهي امنه 
  • يستخدم الجهاز في امتصاص الهواء الساخن داخل الخزان وذلك لتبريد المياه وجعلها صالحة للاستخدام اليومي لتلبية احتياجاتنا اليومية .
  • يمتاز في تشغيلها بسهولة للغاية وايضا امن ومناسب لجميع انواع الخزانات سواء أكانت بلاستيك والفيبرجلاس والخرسانية والاستانلس ستيل

 

ايضا تتمتع أجهزة تبريد الخزائن بالعديد من المزايا لمستخدميها مما جعل الكثير من السكان يستخدمونها وتثبيتها في خزانات منازلهم بالإضافة إلى إمكانية استخدام الجهاز في الأماكن الكبيرة مثل الفنادق والمطاعم وهي أكثر الأماكن التي يتم استخدامها فيها ولكن عندما يأتي الصيف وترتفع درجات الحرارة تبدأ المياه في الخزان أو حتى داخل ماسورة المياه في التسخين فتسخن ولا يمكن للكثيرين استخدامها لذا فإن جهاز التبريد هو الحل الأفضل لكل ذلك ومن بين هذه الخصائص هي كما يلي : للجهاز مكان مخصص بداخله لتنقية الهواء الذي يدخل الماء وكذلك لمنع دخول الأتربة أو الحشرات للحفاظ على المياه . لا يتأثر تشغيل جهاز التبريد بالرطوبة لأن مادة التصنيع من الألياف الزجاجية . 

جهاز تبريد خزانات المياه

ما أنواع جهاز تبريد خزانات المياه ؟

هناك العديد من اجهزة تبريد خزانات المياه منها :

جهاز تبريد المياه الكمبروسر : هو جهاز يستخدم لتبريد المياه يستخدم للخزانات العلوية المتواجدة سواء المباني وجميع المنشآت السكنية ويمتاز بعدة مميزات : 

  • يتلاءم مع انواع الخزانات جميعها .
  • مختلف الأحجام حسب مساحة خزانتك .
  • بداخله الكمبروسر الذي يتحكم بدرجة حرارة المياه .
  • يمتاز بمقاومة الصدأ والتلف ويتم توصيله بسهولة من خلال أنابيب سحب الهواء داخل الخزان لذلك يتم تركيبه وتشغيله واختباره أمامك لترى كيفية الاستخدام والإرشادات لتفادي اي خطأ حيث انه لديه كتالوج خاص بالتعليمات للرجوع اليه في حاله عدم المعرفة .

خزانات الفيبر جلاس

الخزانات مصنوعة من البوليسترين المقوى بالألياف الزجاجية (الألياف الزجاجية). الخزانات مطلية من الداخل بطبقة من الجلكوت الناعم الملمس . الخزنات  مقاومة للتآكل وتقضي على مشاكل الصدأ والطلاء المستعصية. وتتراوح السعات من 1 متر إلى 50 مترًا  ويوجد أكشاك أفقية ورأسية وكذلك أكشاك حراسة. كما توجد خزانات كبيرة تتراوح من 50 مترًا إلى 500 متر (وحدات تركيب) . 

كيفية تنظيف وتعقيم الخزان وكيفية الحفاظ عليه ؟

كل منا يحتاج لماء نظيف خالي من البكتريا والفيروسات والاتربة التي تقوم بإفساد الطعام ويفسد ماء الاستحمام وتنقل العدوى والأمراض وتكوين امراض جلدية .

كما ان الخزانات التي تستخدم لري الاراضي الزراعية للنباتات والاعشاب والتي تحتاجها لنمو الزرع ومنع فسادة

فهناك خطوات ان قمت باتباعها ستحصل على خزان نظيف وماء صحي :

اولا : غسل الارضيات والجدران للتخلص من لزوجة المياه والاوساخ العالقة والفيروسات حيث ان هناك منظفات آمنة ولكنها ايضا كيميائية لإزالة العوالق بالجدران المكونة من خلال دهون فصل الصيف بسبب الرطوبة .

ثانيا : إن أردت التخلص من اضرار الصيف المختلفة قم بتركيب جهاز تبريد خزانات المياه احتفاظها بدرجة الحرارة و بنظافتها من سخونة الصيف الضارة كما عليك أيضا اختيار جهاز غير ردئ وامن لان الاجهزه الغير اصلية تدمر بنية الخزان .

 

ثالثا : عند اختيار المنظفات اختار منظفات لا تتفاعل مع قاع وجدران الخزان منعا لاي تشققات او الاضرار فعند الاختيار قم بمعرفة نوعية الخزان المواد المكون منها اختيار المنظف .

 

رابعا : تنظيف أنابيب مياة المتصلة بالخزان وذلك لعدم التعرض للتسرب المائي الضار الذي يتلف تسليح وطبقات خرسانة البناء كما يجب ايضا عزل الخزان لمنع التسرب المائي .

 

خامسا : بعد عملية التنظيف يجب ان تكون حريصا علي تعقيم الخزان وذلك ان التعقيم يحميه من البكتريا والاجسام الضارة الدقيقة الميكروبات التي تقوم بتسمم أمراض صحية للإنسان دون إدراك .

يشطف الخزان بالماء أكثر من مرة لإزالة آثار الكلور ويتم شطفه في كل مرة من خلال (فتحة الغسيل) يعاد ملء الخزان بالماء ويترك الماء فيه لمدة ساعتين قبل فتح الصمام المؤدي للشقق للتأكد من عدم وجود آثار للكلور في المياه قبل استخدامها للاستهلاك الآدمي تتكرر هذه العملية كل ثلاثة أشهر على الأقل.

ملحوظة : مادة الكلور هيدروكلوريد الصوديوم للتعقيم فهم أفضل المواد للتعقيم .

أسعار جهاز تبريد خزانات المياه

تتوفر أجهزة تبريد المياه المعتمدة  بأسعار مختلفة حسب سعات ونوع كل جهاز وماركة كل جهاز عن الاخر وايضا على حسب سنوات الضمان . تحافظ هذه الأجهزة على درجة حرارة الماء عن طريق تركيبها في خزانات بمختلف أنواعها. عليك فقط الاتصال بالشركة التي تقوم بتركيب أجهزة التبريد خزانات المياه. في ذلك الوقت يتم إيفاد فريق عمل إلى الموقع لتحديد نوع الجهاز المناسب لنوع الخزان والعمل على تركيبه في أسرع وقت ممكن. 

طريقة تركيب جهاز تبريد خزانات المياه

أن العملاء يعانون من الحرارة الشديدة للمياه ولا يتمكن اغلبيتهم الاستحمام بها ولم يكونوا منعشين ومنهم الأطفال .

ان شركة الصقور للخدمات تقوم بتركيب الأجهزة ويتم تشغيله بتيار كهربائي بالاضافه الى مروحة التبريد .

ان الشركة بها مهندسين وفنيين مدربين علي اعلي مستوي في تركيب الجهاز باستعمال اقوى المعدات التي تساعد علي ان يكون الجهاز ثابت في المكان بشكل ممتاز .

تهتم شركتنا باتباع افضل واحدث الطرق التي تساعد في ان تكون اجهزة التبريد متميزة في تبريد المياه . 

كيفية عمل جهاز تبريد خزانات المياه

بعض المواطنين لديهم حاجة إلى معرفة كيفية عمل أجهزة المياه للتأكد من أن عملها يتم دون الإضرار بالمياه . لا شك أن شركتنا ترغب في تقديم أفضل الخدمات لعملائها في عملية التبريد حيث أن أجهزة التبريد لها فوائد كبيرة . حيث أن جهاز تبريد خزان المياه يمتص الهواء الخارجي إلى الخزان مما يتسبب في تسرب بخار الماء . يعمل هذا على إبقاء الماء في درجة حرارته الطبيعية في الخزانات. حيث يساعد الجهاز على تحويل الماء الدافئ إلى درجة حرارة منخفضة للجسم خاصة في فصل الصيف . كما تقدم الشركة أنواعًا مختلفة خزانات التبريد المدرعة وخزانات الألياف الزجاجية والخزانات الهوائية. كما تتمتع هذه الأجهزة بتقنية تنظيف مهمة للخزانات مما يمنع تراكم الأتربة والطحالب على جوانب الخزانات بأنواعها.

أفضل جهاز تبريد خزانات المياه

يعد جهاز تبريد خزان المياه المنزلية من أهم أنواع الأجهزة المتوفرة اليوم حيث يبحث العملاء عن حل صحي وسريع للتخلص من حرارة الماء في فصل الصيف. هذا ما تقدمه شركتنا لعملائها ومعرفتها الكاملة لاضرار المياه الدافئة التي تضر بالصحة والأطفال. لذلك تقدم الشركة أحدث وأفضل الأجهزة التي تعمل على تبريد المياه. يجب أن يتمتعوا أيضًا بالمرونة ليكونوا أكثر فاعلية في مهمة التبريد

كيفية تبريد مياه الخزان بأرخص تكلفه ؟

هناك طرق كثيرة تم التعامل بها للتقليل من مشاكل حرارة وهي أفكار بسيطة ولكن مردودها إيجابي بشكل عالي في التقليل من حدة حرارة المياه وتخفيضها مستوى يتناسب مع الاستخدام اليومي .

يتم التغلب على تسرب حرارة الشمس الى داخل تجويف الخزانات بعزلها خارجيا وهذا باستخدام عدة مواد عازلة مجربة وموثوق من قدرتها على منع تسرب الحرارة من الخارج الي داخل الخزان لدرجة كبيرة .

كذلك يمكن عزل الخزانات بمادة الخيش المقطرن ولكنه يحتاج إلى طريقة خاصة في التطبيق ولكن لا تناسب تلك الطريقة جميع انواع الخزانات وخاصة نوعيات البلاستيك.

تغطية الخزان

يوجد بعض العملاء يعملون علي تنفيذ تند فوق الخزانات وهذا لتقليل من حدة حرارة الشمس إلى الخزان ولكنها طريقة غير عملية من حيث الاستخدام والتنظيف .

وهناك من يفضلون تركيب الخزانات ارضية وهذا لتكون أقل عرضة لحرارة الشمس عكس ما يحدث في الخزانات العلوية .

وجود فلاتر للجهاز 

الفلاتر المعروفة في اجهزة التبريد الخاصة بمياة الخزانات غالبا ما تكون من الالومنيوم لمنع الحشرات والأتربة من التسرب إلى داخل الخزان .

وميزة هذه الاجهزة وجود فلتر مكون من خمس طبقات متعاكسة وهذا لحماية قصوى من الحشرات والاتربه كما أنها معالجة ضد الصدأ وبالتالي لا تتأثر بالحرارة بطريقة مباشرة للشمس ولا تتأثر بالرطوبة فالبتالي لا تتآكل ولا تتفتت .

تركيب مروحة بالخزانات 

يطلب بعض العملاء تركيب مراوح علوية بالخزان والتي تعمل علي تجديد الهواء بالداخل وطرد الهواء الساخن بخار الماء الموجود في تجويف الخزان .

هذه الاجهزة لا تحتوي على مكثف او كمبروسر ولكنها تعمل على تبريد بدفع الهواء بشكل مباشر على مياه الخزان.

ارخص شركة جهاز تبريد خزانات المياه بالرياض

ان المياه التي تكون في الخزانات خلال فترة فصل الصيف تكون ساخنة جدا لذلك فان شركتنا توفر الكثير من الإمكانيات التي تساعدها في تبريد المياه بافضل جودة كما أنها تقوم بالخدمة باعلي مستوي من الخبرة  .

تتمكن شركتنا من الاعتماد على أفضل المعدات التي تساعدها في تركيب أجهزة التبريد والتي تجعل الماء باردة في فصل الصيف وتجعل الأشخاص يتمتعون بها حتى في درجات الحرارة العالية و تسخين المياه

كما ان شركتنا تتمكن من توفير أفضل المهندسين ممن لديهم خبرة طويلة في مجال تبريد مياه الخزانات كما ان بها عدد متميز من الموظفين .

اهم الاسباب التي تجعلك ان تختار شركة الصقور للخدمات 

تمتلك الشركة فريق من المهندسين المدربين جيداً لتركيب مبردات المياه لذلك تعتبر شركتنا الشركة الأفضل في مجال تركيب جميع أنواع مبردات المياه . بالاضافه انه يتمتع الموظف بخبرة واسعة في هذا المجال ويتبع أحدث الأساليب والتقنيات في هذه العملية .

كما تمتلك شركتنا العديد من الأدوات والمعدات الحديثة  لتنفيذ تركيب مبرد الخزان حيث قامت باستيراد هذه الأدوات من الخارج والفرق بين هذه الشركة والشركات الأخرى هو أنها توفر معدات تبريد مياه الخزان لتحسين جودة وفعالية الخزان. 

على عكس الشركات الأخرى التي توفر المزيد من المعدات وتكون غالية الثمن بالاضافة انها تكون ذات جودة أقل.

 يحتوي جهاز تبريد مياه الخزان على العديد من المواد الخام التي تختلف جودتها وحجمها حسب المهمة المطلوبة وهي متوافقة مع احتياجات جميع الفئات الاجتماعية وبأسعار اقتصادية لأن شركتنا تقدم أفضل الأسعار لتنافس الآخرين. وذلك لجذب العملاء ومحاولة تقديم هذه الخدمة بطريقة سهلة ومريحة تتوافق مع جميع المستويات وبما يصب في مصلحة الشركة حيث تقدم عروض وخصومات متعددة على خدماتها. 

تمتلك الشركة أفضل جهاز تبريد خزانات المياه ولديها نظام تشغيل عالي الجودة وعالي الكفاءة ولديها القدرة على استخدام أفضل وأجود المواد المصنعة من قبل الشركات العالمية المتخصصة في هذه الخزانات لأجهزة التبريد وتتميز هذه المعدات بأنها بأسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات . كما تميل شركتنا إلى استخدام أجهزة التبريد المائي لاتباع الأساليب التقنية المتقدمة من أجل تحقيق جودة عالية في عملية تركيب معدات تبريد المياه لتبريد الماء .

تهتم الشركة بشكل كبير بالحصول على الأدوات والمعدات الحديثة بدقة عالية لذلك تقوم الشركة باستيراد هذه المعدات والأجهزة من الخارج عن طريق أكبر مصنع في العالم متخصص في تصنيع هذه المعدات كما توفر مجموعة من المهندسين والفنيين الذين يتطلعون إلى اختر هذا المجال . الذين يعملون على جلب أحدث وأفضل الأدوات والأجهزة المستخدمة في تبريد المياه في الخزانات. 

تهتم الشركة بتوفير أفضل أنواع الأجهزة المستخدمة في التبريد حيث أن المادة الخام لهذه المعدات ذات جودة عالية وأسعار ممتازة وتقدم الشركة أفضل الأسعار لأجهزة تبريد مياه الخزان وتعاملها بأكثرها احترافية. الشركات في تصنيع هذه الأجهزة والتمتع بالسمعة الطيبة من أفضل خصائص شركتنا .


جهاز تبريد خزانات المياه

كما شركتنا  لديها عدد كبير من العمالة الماهرة المتخصصة في مجال تركيب مبردات المياه ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال وقادرة على التعامل مع أحدث المعدات في مجال التبريد . لأن الشركة مهتمة باختيار العمالة الفنية بأعلى درجات الدقة والإتقان وبالتالي فإن الشركة لديها أفضل الكوادر الفنية في مجال التبريد المائي .

تعتبر مؤسستنا في السعودية  والرياض من أعرق الشركات التي تقدم أفضل المعدات والأجهزة الخاصة بتبريد المياه وذلك لأن الشركة تقوم بتنفيذ أحدث الخطط القائمة على أجهزة تبريد المياه الخارجية ويتم إنتاج هذه الأجهزة والمعدات التي يتم تصنيعها. في أكبر المصانع في العالم.

نقدم من خلال شركتنا في المملكة العربية السعودية والرياض إلى كشف جميع المعدات المخصصة للتبريد المائي للمنازل والفلل ومناسبة لجميع أنواع خزانات التخزين والأحجام المختلفة ولدى الشركة خبرة واسعة في مجال تركيب معدات تبريد المياه كما تستخدم أحدث الأدوات والمواد اللازمة لذلك. 

توفر الشركة مبرد عالي الجودة يمكنه تبريد الماء في الخزان تمامًا لأن الجهاز يخفض درجة حرارة الماء  للمناطق الحارة وعن درجة حرارة الجسم العادية بحيث يمكن للناس استخدامه حتى أثناء النهار كما يحتوي الجهاز أيضًا على فلتر تنقية المياه والشوائب الموجودة في خزان المياه ويتم استخدامه كثيرًا لأنه يمكنك استخدامه بأمان ولا يتأثر بالحرارة المرتفعة والرطوبة. تهتم الشركة بتقديم كافة الخدمات في مجال تبريد المياه لتحقيق التنفيذ الصحيح لعملية تبريد خزان المياه وبالتالي الحصول على ثقة العملاء وهذا هو السبب في أن شركتنا الشهيرة هي المؤسسة الرائدة في مجال التبريد المائي للمنزل حيث تتمتع بسمعة طيبة وخبرة واسعة بين شركات الأخرى المتخصصة في هذا المجال في مدينة الرياض لذلك من الصعب أن يكون  لها منافس في هذه الصناعة الصعبة .

اتصل بشركتنا لطلب خدمة جهاز تبريد خزانات المياه

خدمات اخرى

جهاز كشف التماس الكهرباء

إتصل الآن واتساب