فحص منازل قبل الشراء 0500726889 تقرير هندسي معتمد

فحص منازل قب الشراء
  1. أرخص شركة فحص منازل قبل الشراء والتأكد من سلامتها

يحاول الكثير من الأشخاص الاهتمام بفحص الفلل والمنازل وفحص منازل قبل الشراء وكافة المباني قبل شرائها حتى يطمئنوا ويتأكدوا من سلامتها من جميع النواحي وكافة المرافق التي يتم ادخالها للمنزل، شركة فحص منازل قبل الشراء والتي تتمثل في الكهرباء وأعمال السباكة والصرف الصحي، وكذلك المياه والهواتف وغيرها، إلى جانب التأكد من الاعمدة والقواعد اساسات المبنى، لكي يقوموا بالانتقال إلى المبنى الجديد وهم مطمئنين، وحتى لا يواجهوا المشكلات سواء كانت البسيطة منها أو الخطيرة.

شركة فحص منازل قبل الشراء :

ومن هنا جاء دور شركة الصقور، والتي تقوم بدورها في عملية فحص منازل قبل الشراء، حيث بمجرد الاتصال بالشركة يقوم فريق عمل مكون من المهندسين والفنيين والخبراء بالتوجه الي المنزل او الفيلا او المؤسسة التي سيتم شرائها، وفحصها كاملة، وكتابة التقارير اللازمة ورفعها للشركة، لكي يتم عرضها على العميل، وبعدها يستطيع العميل معرفة هل سيقوم بشراء هذا المنزل او المبنى أم لا، وما هو السعر المناسب له، وهل هناك اصلاحات او ترميم لهذا المبنى ام لا.

شركة فحص منازل قبل الشراء:

تقدم لكم شركة فحص منازل قبل الشراء الكثير من الخدمات الهامة والتيلا غنى عنها في حالة وجود أي أعطال أو مشكلات تتعلق بالمنازل او الفلل او الشركات، فهي لديها فريق عمل كبير في جميع التخصصات. هذا الفريق يتكون من خبراء ومهندسين وعمال وفنيين مدربين على مستويات عليا، ولديهم كفاءة وخبرة كبيرة في أعمالهم، حيث يتم اختيارهم من وسط ملايين بعناية فائقة.
وفي حالة فحص منازل قبل الشراء يتم تجهيز مهندسين وخبراء وفنيين في كافة الاقسام التي ستقوم بمعاينه وفحص جميع أجزاء المنزل، والتي تشمل:

المواد المستخدمة في البناء وأعمال التأسيس، والتأكد من سلامتها، وكمياتها المستخدمة، وذلك للاطمئنان على سلامة المبنى وأساساته، ومعرفة قدرته وتحمل.
فحص المواد المستخدمة في سباكة الفلل، بالإضافة إلى الكشف عن أعمال السباكة وأيضا الصرف، والتأكد من سلامتها وعدم وجود أي تسريبات، حتى لا تهدد المنزل في المستقبل.
الكشف عن الكهرباء وفحصها وكذلك الأسلاك والكابلات والوصلات سواء كانت الداخلية منها والخارجية المستخدمة، لضمان الجودة والحرص الشديد على وجود منتجات وخامات عالية الجودة في البناء، ويتم الفحص بدقة عالية، حتى يتعرف العميل على جودة وقوة الاسلاك ومدى تحملها، وهل تستطيع تحمل الأجهزة الحديثة والكثيرة التي تستخدم في المنازل، حتى لا تتعرض للتلف.

فحص منازل قبل الشراء بالدمام

والجدير بالذكر أن فريق عمل شركة الصقور للخدمات والخاصة بعملية فحص منازل قبل الشراء، تقوم بفحص كافة الكابلات والأسلاك لمعرفة ما إذا كانت ستتحمل الضغوطات العالية المستخدمة في مثل هذا البناء أم لا وهل تلك الاسلاك ضعيفة، مما يجعلها تؤدي لحدوث ماس كهربائي.شركة فحص منازل قبل الشراء
بالإضافة إلى تحديد استهلاك الكهرباء ومعرفة الفواتير، لأن الكثير من أصحاب الفلل يقدمون شكاوى بخصوص هذا، وإن الكهرباء تأتي بأسعار عالية مبالغ فيها وهذا رغم ترشيد استهلاكهم للكهرباء وتقليلها بقدر الإمكان، إلا أن الفواتير مازالت تأتي عالية، ويرجع ذلك لعدة أسباب أهمها حدوث بعض التسريبات في الكهرباء داخل الفلل او المنازل، أو تعرضهم لسرقة في التيار الكهربائي، وهذا ما ستوضحه التقارير التي سيقدمها خبراء فحص منازل قبل الشراء والتابعين للشركة السعودية للخدمات المنزلية.

فحص منازل قبل الشراء بجدة

فحص وكشف عن خزانات المياه سواء كانت المدفونة تحت الأرض أو الموجودة فوق الاسطح، والتأكد من سلامتها ونظافتها ومدى تعقيمها، بالإضافة إلى الكشف عن أي تسريب فيها والتأكد من مواد العزل الموجودة بداخلها.
الكشف على حمامات السباحة ان وجدت، وخطوط الصرف الصحي، والتأكد من عدم انسدادها او تعرضها للكسر او الشروخ.
الكشف على التشطيبات والديكورات الموجودة داخل المنازل، وكذلك المواد المستخدمة في عمليات الدهان وغيرها، للتأكد من جودتها، وعدم تعرضها للتشققات في المستقبل.
أفضل فحص منازل قبل الشراء
حيث أن حدوث أي تلف في أي مرفق من المرافق الموجودة، سيؤدي إلى حدوث أضرار وخلفيات بباقي المرافق. لهذا يجب أن يتم الفحص على أيدي خبراء ومهندسين متخصصين في هذا المجال. إن فريق عمل شركة فحص منازل قبل الشراء يقوم بتقديم التقارير المفصلة كل على حدة.شركة فحص منازل قبل الشراء
 

أفضل نصائح لاختيار قطعة الأرض قبل البناء عليها:

عند القيام بشراء قطعة أرض يجب فحصها جيدا، والاجابة على عدد من الاسئلة التي سيتم العميل التفكير فيها، بالإضافة إلى السؤال عنها من قبل المستشارين العقاريين ومن أهم تلك الأسئلة التي يجب معرفة اجابتها:
هل هذه الأرض صالحة للبناء عليها أم لا؟
هل تربتها صالحة للبناء فوقها، ولا يوجد أي مياه جوفية تحتها؟
وهل سيتم تقديم المرافق العام وتوصيلها إلى هذه القطعة التي سوف يتم شراؤها أم ان الدولة لا تمد هذه المنطقة بالمرافق العامة بعد؟
ماهي نسبة البناء في هذا المكان؟ شركة فحص منازل قبل الشراء
ما هو الارتفاع الذي تسمح به الدولة والمجالس المحلية في هذه المنطقة؟
من هو مالك الارض؟
ما هو مستوي الماء الأرضي فيها وهل سيؤثر نسبته على المبنى أم لا؟
وهل صك الملكية صحيح ام لا؟

يجب فحص الأرض جيداً وسؤال الجيران، وكذلك معرفة وضع البناء فيها هي ستتحمل البناء، فهناك بعض قطع الأرض يتم البناء عليها وتكتشف بعد ذلك بأنه يوجد مشاكل عديدة وخاصة في المرافق فلا تستطيع توصيلها ويكون هناك صعوبة في ذلك، كتوصيل المياه الصالحة للشرب والكهرباء للمبنى.

شركة فحص منازل قبل الشراء بالرياض

لهذا يجب أن يتم فحص قطعة الأرض قبل الشراء وان يتم ذلك على أيدي خبراء وتحت إشراف مجموعة من المهندسين المختصين.
 خدمات اخرى

مهندس فحص فلل بالرياض

إتصل الآن واتساب