فحص فلل قبل الشراء بالرياض 0500726889 تقرير هندسي معتمد

فحص فلل قبل الشراء

فحص فلل قبل الشراء بالرياض 0500726889

تبحث عن فحص فلل قبل الشراء بالرياض ، وترغب في مهندس متخصص يقوم بذلك، لدينا ما تبحث عنه لأننا نعلم أن المسكن من الأشياء الضرورية في الحياة سواء للشباب المقبل على الزواج أو الأسر والعائلات الكبيرة، الكل يبحث عن السكن المميز ويكون على مستوى من الجمال والمتانة بما يتناسب مع العائلات من اتساع ومتانة الأساسات وتنظيم الغرف والسباكة والكهرباء والغاز وكل ما يهم الأسرة وكل ما يخص المنزل للسكن.

فحص أعمال السباكة الداخلية للمبنى

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض من الشركات المهمة التي يجب على من يرغب في شراء فيلا أو منزل أن يستشير أهل الخبرة في هذا المجال والمتخصصين في المباني بكل تفريعاتها وما يتصل بها من إنشاءات خرسانية وهيكل الميني وما يخص الكهرباء والسباكة وخطوط المياه والخزانات العلوية أو الأرضية.

قبل الشراء لابد أن تستشير متخصص قانوني لفحص العقود والتراخيص الخاصة بالمبني وما يتصل به مع الجهات الحكومية المعنية.، يهتم الكثير من الناس بشراء الفلل سواء لغرض السكن أو لغرض التجارة من تجار العقارات من فلل أو شقق فيجب فحص العقار قبل الشراء بواسطة متخصصين مثل

 

فحص فلل قبل الشراء بالرياض

 

شركة الصقور للخدمات المنزلية شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض فمنهم من يهتم بالمظهر الخارجي ومنهم من يهتم بكل التفاصيل الدقيقة حتى يطمئن على العقار الذي سيشتريه للسكن أو التجارة وهي من أهم الشركات التي يتبعها العميل قبل شراء أي عقار حتى يكون على علم بكل كبيرة وصغيرة عن العقار.

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض تمتلك مقومات تجعلها في المقدمة في هذا المجال وتعد شركتنا من الشركات الرائدة في هذا المجال وذلك لعدة أسباب أهمها أننا لدينا من المهندسين المتخصصين في كل المجالات على درجة عالية من العلم والخبرة والتخصص الدقيق كل حسب مجال الفحص الموكل به.

في فحص فلل قبل الشراء لدينا متخصصون في الهيكل الخرساني ومنهم متخصص في الكهرباء والتوصيلات والكابلات وأنواع التشطيبات من مفاتيح وكل الأشياء الدقيقة الخاصة بالكهرباء وفحص العدادات إذا كان بها أي مشكلة وكذلك فحص التوصيلات الخارجية وتسليم تقرير خاص بالمجال الكهربائي ويأتي بعد ذلك مهندس متخصص في توصيلات السباكة وفحص الخزانات والتوصيلات وجودة المواد المستخدمة في السباكة والعزل وكل ما يخص المياه وفحص العدادات الخاصة بالمياه وتسليم تقرير في المجال المختص بالمياه.

مهندس للكشف على الفلل

يقوم المهندس المدني المتخصص في مجال الهيكل البنائي بفحص  مباني وخرسانات وتشطيبات وأساسات ومدى متانة العقار ومعرفة العمر الزمني للعقار عن طريق فحص الأساسات ومعرفة تكاليف الصيانة إن كان هناك صيانة.

ويأتي دور الفنيين المتخصصين في الدهانات وفحص مدى ملاءمتها وجودتها من حيث الخامات المستخدمة وإن كانت هناك صيانة فيجب معرفة تكاليف هذه الصيانة لأخذ كل ذلك في الحسبان عند الشراء، وكل متخصص يقدم تقرير الفحص الخاص به ثم يجمل كل هذا في تقرير واحد يعرض على العميل ليعرف ما في العقار من مميزات وعيوب للوقوف على تكاليف الصيانة وأخذ ذلك في الحسبان عند إتمام عملية الشراء.

مشاكل فحص فلل قبل الشراء بالرياض

يوجد أشياء أساسية عند فحص الفلل من قبل شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض ومنها:

عند فحص فلل قبل الشراء بالرياض  نفحص الجدران من المتخصصين لدينا يكون التركيز الأكبر على أن تكون الجدران سليمة من التشوهات مثل الميول أو التشققات أو فواصل الجدران مع الأعمدة الخرسانية والتشقق في الجدران بسبب تسريب المياه من المواسير أو الرشح الذي يسبب تفتت الجدران وتهالكها مع مرور الزمن.

فحص مشاكل الهبوط الأرضي

يتم هذا في فحص الأرضيات داخل الدور الأرضي والحوش والحديقة والملحقات الخارجية مثل أحواش الطيور وغيره إذا كان هناك هبوط داخل البيت نتيجة تسريب المياه أو هبوط أرضي فهذا يهدد الفلل بالخطر ويهدد حياة السكان كذلك بالخطر.

يجب فحص التصدعات والشروخ في الجدران أو السقف ومعرفة سبب ذلك وتكلفة الصيانة وأخذ هذا في الحسبان إذا تم الشراء.

فحص السباكة وتوصيلات المياه

ويشمل هذا الفحص فحص الخطوط الداخلية ويتم ذلك عن طريق أحدث أجهزة فحص التسريب دون تكسير وفحص الخطوط الخارجية والتأكد من سلامة التوصيلات.

وفحص خطوط الصرف الصحي وشبكة الصرف الداخلية والخارجية والتأكد من سلامتها ومعرفة ما إذا كان بها تسريبات وكيفية صيانتها وأخذ ذلك في الحسبان عند الشراء.

وإذا كان في الفيلا حمام سباحة فيتم فحصه من خلال شركة  فحص فلل قبل الشراء وفحص التوصيلات الخاصة بالماء المتصل به وكذلك فحص الصرف الصحي الخاص بحمام السباحة والتأكد من عدم تسريب المياه حتى لا تهدر المياه دون فائدة.

فحص فلل قبل الشراء بالرياض

فحص الكهرباء في الفلل قبل الشراء

تقوم شركة فحص فلل قبل الشراء بفحص الكهرباء؛ لأن الكهرباء من الأشياء الضرورية في الفيلا والخطيرة أيضاً فلابد من التأكد من سلامة التوصيلات سواء توصيلات داخلية وذلك بأحدث الأجهزة الخاصة بهذا المجال وكذلك التوصيلات الخارجية والتأكد من عزلها جيداً حتى لا تتأثر بالمطر أو الرياح وتسبب خطراً هائلاً على سكان الفلة وكذلك فحص عداد الكهرباء فيجب أن يكون سليماً ليس به خلل مما يسبب رفع في قيمة الفاتورة وفحص فواتير الكهرباء بحيث تكون سليمة من الناحية القانونية.

فحص الملحقات

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض تهتم كذلك بفحص كل جزء في الفلة قبل شراءها ومنها الملحقات مثل: الجراج والحظائر إن كان هناك حظائر وملاعب الكرة وحديقة فيجب التأكد من سلامتها وعدم وجود هبوط في التربة أو رشح في المياه.

فحص العوازل

شركة فحص فلل قبل الشراء تأكد على فحص العوازل؛ لأن هذا من الأشياء المهمة وتشمل عزل الأسطح بالعازل ضد مياه الأمطار وحرارة الشمس والتأكد من سلامتها وجودة المواد المستخدمة في العزل وكذلك عزل المطابخ لمنع تسرب المياه مما يضر بالأسطح والجدران وتآكل الدهانات وتشويه في شكل المنزل من الخارج نتيجة الرشح الناتج عن سوء العزل أو استخدام عوازل ليست جيدة.

وعزل حمام السباحة حتى لا يحدث تسريب للماء الموجود بداخله ويهدر الماء دون فائدة وكل هذا من الأشياء التي يجب التأكد من سلامتها عند شراء الفلة.

أفضل شركة فحص الفلل قبل الشراء

تستخدم شركتنا شركة الصقور شركة فحص فلل قبل الشراء  أحدث الأجهزة في الفحص وليس بالطريقة التقليدية بمجرد النظر فلابد أن يكون الفحص على أساس علمي سليم.

شركة فحص الفلل قبل الشراء الصقور للخدمات المنزلية لديها أفضل المهندسين المتخصصين في مجالات متعددة فكل منهم له تخصصه مثل:

  • الكهرباء لها المهندسين المتخصصين في الكهرباء وكذلك المدني فنحن لدينا من المهندسين المدنيين.
  • لدينا فنيين في الدهانات يستطيعون فحص الدهانات ومعرفة مدى جودتها واحتياجها إلى صيانة أم لا وكذلك جودة عملية الطلاء.

وفي نهاية الفحص كل واحد فيما يختص يعطي تقريراً بما وجد في الفيلا وما تحتاجه من صيانة وتكلفة هذه الصيانة لأخذ ذلك في الحسبان عند إتمام عملية الشراء.

لدينا في شركة الصقور  فحص فلل قبل الشراء  والعديد من  المستشارين القانونين من هم على خبرة ودراية بالشؤن القانونية التي تلزم في عملية الشراء ومعرفة الطرق القانونية من تخليص الأوراق الخاصة بالشراء حتى يكون الشراء قانوني ولا يترك وراءه معضلات قانونية.

شركة فحص الفلل قبل الشراء تقدم للعميل تقريراً شاملاً عن الفيلا وما يلزم من الصيانة ومدى الجودة والحالة التي عليها الفيلا وتقديم النصح للعميل في عملية الصيانة ومقدار تكاليف الصيانة واحتياجاتها وجودتها.

شركة فحص فلل قبل الشراء هدفها الأول هو راحة العميل، وتوفير الوقت والجهد له، وأن يتأكد أنه مع شركة فحص الفلل قبل الشراء سيتجنب الوقوع في الخطر وذلك لأن بعض المقاولين قليلي الضمير يقومون ببناء الفيلا في وقت قصير ولا يستخدم الخامات الجيدة ويكون التشطيب رديئاً؛ لأنه يريد الربح السريع ولكن على حساب حياة الناس.

عليك عزيزنا العميل التأكد من شركة فحص فلل قبل الشراء حتى لا يقع في الخطر ونتيجة هذا يكون العمر الافتراضي للعقار قليلاً و بذلك يكون خطراً على السكان وفي خلال فترة قليلة تجد أن الكهرباء والسباكة والعزل كل هذا يحتاج إلى صيانة وهذا أيضاً يقلل العمر الافتراضي والزمني للعقار و يحدث به الكثير من المشاكل  في الجدران وذلك بعد فترة قليلة من السكن فيه وذلك بسبب رداءة المواد المستخدمة في البناء والتشطيبات ومنها تسريب المياه التي تسبب تآكل الجدران والخرسانات وتهدد الكهرباء بأخطار كبيرة.

وإذا كان العزل من مادة ضعيفة فإنه يسبب تسريب الحرارة والمياه التي تضر بالعمر الزمني للعقار.

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض بها المهندسين المتخصصين في فحص الفلل قبل الشراء مع تقرير مفصل بحالة الفيلا وما تحتاج إليه من ترميم وصيانة وخصوصاً إذا كانت قديمة فلدينا مكتب هندسي شامل لكل التخصصات وبخبرة عالية وتدريب مستمر للفنيين الذين يقومون بعملية الفحص وكيفية تجهيز التقارير اللازمة لذلك لتقديمها للجهات المختصة، ولدينا كذلك مستشار قانوني على دراية وخبرة بالشؤن القانونية في حال شراء الفلة جديدة كانت أو قديمة.

لدينا أيضاً خبراء في الاستثمار ولديهم خبرة في البيع والشراء وخبرة في تقدير ثمن الفلل من خلال تقرير الفريق الهندسي الذي قام بفحص الفيلا.

شركة فحص فلل قبل الشراء تقدم للعميل أفضل العروض الموجودة في مجال العقارات وتبحث له كذلك عن الأفضل من حيث المكان المناسب وكذلك المناسب له من ناحية السعر المتوسط والمواصفات التي يريدها العميل وتفحص له كذلك الفيلا التي يقع اختياره عليها من خلال العروض التي نقدمها له.

شركات فحص فلل قبل الشراء بالرياض

نعطيك عزيزي العميل التقرير الشامل عن العقار الذي تود شراؤه من كل الجوانب.

الهيكل الخارجي ومتانة البناء وجودة المواد التي استخدمت في البناء وكذلك التسريب وفحص العوازل في كل من السطح والخزانات والمطبخ والحمام والمسبح ومدى جودة المادة المستخدمة في عملية العزل وكيفية عمل العزل ومدى جودته وكذلك التأكد من جودة الصرف الصحي وسلامة المواسير الخارجية والداخلية وكذلك صرف المسبح والتأكد من سلامة خطوط ماء الشرب وأن تكون المواسير جيدة والتوصيلات سليمة وأن تكون مادة المواسير من الخامات الجيدة التي لا تسبب ضرر للإنسان مع مرور الزمن من استخدامها.

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض تتأكد من سلامة المحابس والمغاسل والخلاطات الخاصة بالماء وكذلك فحص اللياسة الخارجية والداخلية للمنزل ومدي الجودة للعمل.

  • فحص الجدران والتأكد من عدم وجود تشققات بها أو ميول أو تصدعات.
  • فحص الدهانات ومدي جودة المادة المستخدمة وألا يكون من المواد الرديئة وعدم وجود رطوبة بها وكذلك فحص البلاط لمعرفة إذا كان يوجد رطوبة في الأرضيات أو الجدران وكذلك الرخام والسيراميك.
  • فحص الكهرباء من خلال الأسلاك ومدى مناسبتها للأحمال وأن الإنارة تعمل بشكل سليم ولا يوجد أعطال في بعض الكشافات وتوصيلات الأجهزة مثل: الغسالة والثلاجة والتلفاز.

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض لفحص العوازل والأماكن التي بها عوازل ونوع العازل المستخدم في كل من المطبخ حتى لا يؤثر على الجدران نتيجة التسريب والسطح حتى لا يؤثر هذا على الجدران نتيجة تسريب مياه الأمطار والحرارة التي تؤثر على الزيادة في استهلاك الكهرباء من كثرة تشغيل المكيفات وكذلك عزل المسبح حتى لا يحدث تسريب للماء من المسبح مما يؤثر في إهدار كميات كبيرة من الماء دون فائدة.

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض لديها أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة المتطورة في فحص الفلل وإعطاء تقرير شامل عن الحالة الهيكلية والفنية للعقار ولديها كذلك مهندسين وفنيين متخصصين في عملية الفحص بخبرة عالية ومدربين على أعلى مستوي مع دوام التدريب على كل جديد وحديث في هذا المجال ولدينا العديد من الفنيين المعاونين للمهندسين في العمل ولديهم خبرة في هذا المجال.

شركة فحص الفلل قبل الشراء وفحص الدهانات

شركتنا أسعارها تنافسية لأن الربح القليل مع عملاء أكثر هو الأفضل وهذا شعارنا ربح قليل وثقة أكثر لدى العملاء وهدفنا هو تلبية طلب كل من يبحث عن فيلا ونكون له الناصح الرشيد الذي يقدم له النصيحة في الشراء والفحص.

  • شركتنا لديها فريق عمل متميز عن غيره من حيث العلم والخبرة ودوام التدريب.
  • متخصصون في معرفة كل ما هو جديد في هذا المجال وخبرة في فحص الفلل والمباني والعقارات والمباني.
  • اكتشاف ما في الفلل من عيوب ولو صغيرة نتيجة الخبرة التي يتميزون بها.

بعد معاينة المبني من الفنيين والمهندسين المتخصصين يتم تقديم تقرير شامل عن العقار وكذلك نصائح للعميل وما يجب عليه عمله من ترميم وصيانة للأجزاء التي تحتاج إلى صيانة.

إذا كنت تريد شركة فحص الفلل قبل الشراء فأنت في المكان الصحيح فنحن سنقدم لك كل ما تبحث عنه بإجراء فحص الفلل قبل الشراء والتي نستخدم فيها أحدث الأجهزة المطورة الحديثة في هذا المجال ولينا الخبرة الكافية والتامة في هذا المجال مع خبرة طويلة مع أمهر المهندسين والفنيين ونقدم لك النصيحة الصائبة.

وحيث إن تجارة العقارات من التجارات الرائجة في المملكة العربية السعودية وفي كل البلدان لهذا يجب أن تكون عزيزي العميل على علم بكل ما في هذا المجال  وتعرف أفضل شركة فحص فلل قبل الشراء.

نقدم لك فحص فلل قبل الشراء وخبرتنا في هذا فعندما تريد شراء عقار أو فيلا فلابد لك من فحص الفلة قبل شراءها حتى تعرف ما بها من مميزات وعيوب وما يحتاج منها إلى صيانة أو ترميم ومن المفيد لك الحصول على فكرة عامة عن الذي تبحث عنه في المنزل الذي تريد شراءه سواء للسكن أو التجارة حتى تسكن في مكان ليس به أي مشكلات تكدر عليك راحتك وتكون تجارتك رابحة.

والفحص في شركة الصقور للخدمات المنزلية يشمل كلا من:

  • فحص المبني الهيكلي من جدران وأبواب ونوافذ وأرضيات المنزل وأرضيات الحوش والجراج والسطح وكل أجزاء المنزل بالفحص الخارجي.
  •  فحص الكهرباء من حيث الكابلات ومدى تحملها للأحمال وجودة الخامات المستخدمة في التوصيلات الخارجية والداخلية.
  • متابعة السباكة وتوصيلات المياه سواء داخلية أو خارجية في الحمام أو المطبخ أو المسبح.
  •  الفحص للعوازل سواء في السطح عوازل ضد المطر والشمس ومدى جودتها وعوازل المطبخ والحمام وأن تكون جيدة ولا تسرب المياه إلى الجدران والأسطح التي تؤدي إلى تلف الجدران والأسطح والدهانات.

فحص فلل قبل الشراء بالرياض

تقوم شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض  بفحص الأساسات التي يبني عليها العقار وأن تكون متينة وتستطيع تحمل المبني وكذلك فحص الأرضيات في الحوش ومدى استواء الأرض وألا يوجد بها هبوط أرضى قد يضر بالمبني، ولدينا كذلك فريق عمل من المهندسين والفنيين المدربين جيداً والشركة تقدم للعميل تقريراً شاملاً عن العقار به كل ما يريده عن العقار المراد شراءه.

لذا عليك عزيزي العميل عندما تريد شراء فيلا أو عقار أن تبحث عن شركة فحص  فلل قبل الشراء ليقدموا لك الفحص والنصح.

من خدماتنا أيضا

جهاز كشف التماس الكهرباء

شركة فحص مباني بالرياض

شركة تركيب زجاج سيكوريت

إتصل الآن واتساب