شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض 0530851823 للايجار

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياضشركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض

شركة شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض، يمكن اعتبار الواجهة أهم دلالة للمبنى ، ولا ينبغي التقليل من القوة التعبيرية لهذه الغلاف الواقي  لأن مظهره الجميل له تأثير حاسم على الشكل العام كله، شركة الصقور للخدمات المنزلية تقدم لك خدمة تركيب واجهات كلادينح بأرخص الأسعار.

تركيب واجهات كلادينج في السعودية

 

توفر الواجهة جميع المزايا المتوقعة من مواد البناء المستدامة، المصنوعة من المواد الخام الطبيعية وهو الألمونيوم ، وخالية من المعادن الثقيلة والإضافات الضارة الأخرى، وتوفر الواجهة المصنوعة من الكلادينج عزلًا مثاليًا للحرارة والنار والصوت وهي جيدة كي تستمر لسنوات عديدة، والتي بمرور الوقت لن تفقد أيًا من جمالها الأصلي، بالإضافة إلى ذلك، تضمن التهوية الخلفية مناخًا داخليًا متوازنًا وصحيًا وتساهم بشكل إيجابي في القضية الشاملة لحماية المنازل.

 

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض

ما هو نظام تكسية الواجهات؟

نظام الواجهة هذا هو نظام الكسوة الذي يترك غرفة جيدة التهوية بين الكسوة والعزل، وبالتالي يلغي كافة المشاكل التي قد تواجهها مع المواد الأخرى، مما يحقق سلوكًا حراريًا متميزًا ويقلل من الرطوبة.

لذلك يعتبر النظام الأكثر فاعلية من حيث حل عزل المبنى، ويحظى بقبول واسع بين المهندسين المعماريين والمطورين والبنائين، ويتكون نظام تكسية الواجهة من:

العزل الحراري

  • هيكل من الألومنيوم
  • ألواح واجهات مهواة من مجموعة من المواد
  • طريقة تركيب واجهات كلادينج
  • الواجهات ذات التهوية

الآن بعد أن تعرفت على نظام الواجهة ذات التهوية ومكوناتها، سنقدم بعض فوائد تركيب الواجهات في أي نوع من المباني.

توفير الطاقة

تتمثل أهم مزايا الواجهات ذات التهوية في تحسين  أداء الطاقة بالمبنى، وتحقيق وفورات مالية كبيرة بفضل غرفة التهوية.

عزل حراري وصوتي محسّن

لا يضمن هذا النظام توفير الطاقة فحسب، بل يضمن أيضًا تحسين العزل الصوتي والحراري مما يؤدي إلى مزيد من الراحة داخل المبنى.

بيئة أكثر صحة

بصرف النظر عن زيادة راحة المستخدم، يلبي النظام المتطلبات الصحية الأساسية من حيث النظافة والصحة وحماية البيئة.

المتانة الفنية

تمنع الألواح الإشعاع المباشر وسوء الأحوال الجوية على الجدران وبنية الأرضيات، مما يحميها من  الأضرار التي تصيب المباني المشيدة بأنظمة تقليدية.

 

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض

سعر متر الكلادينج للمطابخ ٢٠٢1

عملاؤنا الأعزاء شركة الصقور للخدمات المنزلية تقدم لكم الآن أفضل ألواح كلادينج في المملكة، وبأقل الأسعار وأقلها تكلفة بين كافة الشركات التي تعمل في المجال، نستورد أفضل الألواح والخامات، كما أننا نقوم بتوريد الكثير من الخامات المحلية لبقية الدول والأماكن في السعودية.

  • تصنع ألواح التكسية من البولي إيثيلين مما يساعد في تركيبها  دون التسبب في تشققات أو خدوش أثناء التركيب.
  • تعد الألوان المستخدمة من أفضل أنواع الألوان ، مثل ألوان PVDF
  • يتم تطبيق الدهانات على ثلاث طبقات ، مما يسد المسام على الألواح ويمنع تراكم الغبار والأوساخ عليها.
  • هناك دائمًا أكثر من خمسين لونًا متاحًا للعملاء، بحيث يمكن لكل عميل العثور على اللون الذي يناسبهم.
  • يتم استخدام أفضل المواد في الغلاف الخارجي للمنتج وهذا ما يميزنا.

شركة الصقور  شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض من افضل شركات الاكساء بالمملكة، الشركة لها تاريخ طويل في هذا المجال، حازت الشركة على ثقة كل من تعامل معها، وتقدم لك الشركة العديد من التصميمات للواجهة الزجاجية سواء في الشاشات أو شاشات السيارات أو الشماعات أو النوافذ أو بيوت الشعر، وجميع هذه التصميمات من صنع الشركة في روعة الجمال والإبداع يقدمه ويحرره مجموعة كبيرة من المهندسين والمتخصصين والفنيين للعمل بمستوى عالٍ من الدقة والكفاءة.

كيف يحسب متر الكلادينج

توفر شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض للواجهة مجموعة جمالية قوية للغاية وواسعة لاستخدامها كعناصر معمارية، و خصائصها التقنية متعددة الاستخدامات، وهذا هو السبب في أن خبرائنا المحليين على استعداد لمساعدة المهندسين المعماريين والمطورين في تحديد حلول جيدة لتلبية الظروف الجمالية والتقنية والاقتصادية للمشروعات الفردية.

تعتبر المواد واللون نقطة انطلاق محتملة لتصميم الواجهة، لكن النتيجة تعتمد بالتساوي على المنتجات والأسطح المستخدمة، وتوفر منتجاتنا وخدماتنا الجودة والقدرة على التنبؤ والموثوقية لمجموعات لا حصر لها من الألوان والمواد وشكل السطح وحتى الضوء، حيث يتم شرح الإمكانات المثيرة لمنتجات تكسية الواجهات والمواد المتاحة لكل منتج من على صفحات منتجات تكسية الواجهات.

تعد  شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض حاليا هي الرائد الأول  فنحن من أوائل المتخصصين  في تركيب جميع أنواع الواجهات والواجهات الألومنيوم ونقدم هذه الخدمة للمنازل والمحلات التجارية ومراكز التسوق والفيلات والقصور والمنتجعات والمطاعم والفنادق والمستشفيات والمدارس والبنوك والشركات.

  نعتمد في شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض في عملنا على أعلى الخامات وأجودها مع  ضمان عشر سنوات وشركتنا تقدم جميع أنواع الكسوة بغض النظر عما إذا كانت مقاومة للحرارة والرطوبة أو مقاومة للحريق، ومهما كان ما تبحث عنه في عالم الواجهات يمكنك أن تجده معنا بأفضل الأسعار،  اتصل بنا الآن باستخدام الأرقام المتاحة لشركتنا.

مميزات تركيب واجهات كلادينج بالرياض

في الآونة الأخيرة، أصبح الاعتماد على واجهات الكسوة منتشرًا للغاية نظرًا لما توفره من مزايا عديدة والتي نقدم لك فيها المزايا الرئيسية لتركيب واجهات الكلاديمج

ومن أهم مميزات الواجهة أنها تضفي  مظهرًا أنيقًا على واجهة المنزل وتعطي مظهرًا جميلًا ورائعًا للمباني والعقارات مثل الأبراج والمستشفيات والشركات والمحلات التجارية وغيرها.

  • تتميز واجهات الكسوة في شركة تركيب واجهات كلادينج بخفة وزنها، أي أنها لا تضيف أي وزن إضافي للمبنى، وعلى عكس الواجهات الأخرى التي تستغرق الكثير من الوقت أثناء التركيب، فهي سهلة التركيب أيضًا.
  • تتميز واجهات الكسوة بتصميمها المبتكر بحيث يمكن إنتاج وقطع كافة الأشكال بسهولة.
  • هذه الواجهات مناسبة لطرق البناء الجديدة مثل الطوب والإطار والهياكل المعدنية.
  • من أهم مميزات الواجهات أنها تناسب المنازل القديمة.

ما هي مواصفات الواح الكلادينج؟

تتميز ألواح الكلادينج بالعديد من المواصفات التي تميزها عن الواجهات الأخرى وسنعرض مواصفاتها الرئيسية في النقاط التالية:

  • طبقة الألمنيوم مطلية بطلاء الفلورايد.
  • من حيث السمك من 3 مم إلى 6 مم.
  • العرض من 1.24 م إلى 25 م.
  • الطول يتوافق مع الطلب.
  • توجد مادة البولي إيثيلين بين طبقتين من الألومنيوم ويمكن تعديل سمكها بسهولة.
  • تتكون الطبقة الحاملة من مواد مقاومة للصدأ.

لدينا في شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض اقوى وافضل العروض الحصرية والحصرية بخصم يصل الى 25٪ على تركيب واجهات الواجهات في الرياض ونقدم افضل التصميمات المميزة للواجهات من قبل افضل فريق محترم جدا من المهندسين والمصممين الداخليين المحترفين على المدى الطويل خبرة في تركيب الكسوة.

كلادينج واجهات

نستخدم  في شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض لتجميل شكل المبنى أحد أكثر جوانب التصميم إثارة للاهتمام التي تناولها المهندسون المعماريون في السنوات الأخيرة، فسرها البعض بيانياً، والبعض الآخر فسرها من خلال قوام المواد، والبعض الآخر عبر محاولة التخلص منها، لكن كل هذه التجارب لها شيء واحد مشترك، الواجهة ذات التهوية أو الجدار المهوى، ويمنح نظام البناء هذا للمهندس المعماري استقلالية جمالية مثالية قائمة على قاعدة صلبة مع فوائد لا مثيل لها للعزل الحراري .

تعمل شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض عل جعل  واجهة التهوية تحتضن المبنى بشكل كامل مع السماح بالتهوية الجيدة حتى أن حركة الهواء تلبي مهمة الحفاظ على الحارة بناء في الشتاء وباردا في الصيف،  ويتكون – من الخارج إلى الداخل – من طبقة من الكسوة مثبتة على المبنى بهيكل إرساء خاص، مصنوع عادة من الألومنيوم وطبقة عازلة مثبتة على الشبكة الداعمة للكسوة.

وبالتالي، فإن الفجوة التي تتكون من 3-5 سنتيمترات بين الهيكل والمبنى تصبح مساحة يؤدي فيها دوران الهواء إلى تقليل الرحلات الحرارية، مما يحسن أداء المبنى، إنه في الواقع نظام بسيط يعمل من خلال التأثير ،وهي ظاهرة طبيعية بسبب تحرك الهواء الساخن لأعلى يساعد في الحفاظ على درجة حرارة ثابتة، وتحسين الظروف في المبنى.

يحافظ هذا النظام أيضًا على درجة من الاستقلال عن التصميم المعماري للمبنى، حيث أن المبدأ الكامن وراءه يكمن في الاستقلال الثابت لكل بلاطة على حدة، مما يلغي الملاط المستخدم لتثبيت البلاط في مكانه، ويسمح هذا الجانب بالاستخدام المجاني لأي مادة تكسية على الواجهة أو الجدار ذي التهوية، مما يترك مظهر المبنى بالكامل وفقًا لتقدير المهندس المعماري:

مدمج كحجر، مع تشطيب لامع أو غير لامع مثل السيراميك أو الخزف الحجري، شفاف كالزجاج، شفاف مثل المعدن ، وما إلى ذلك، فإن الحركة والاستقرار وفقًا لمعاملات التمدد لمواد البناء الفردية لها حرية التصرف دون التدخل في مظهر المبنى ككل.

يمكن العثور على أحد الأمثلة على كل هذه الصفات في الجدران ذات التهوية حلول البناء متعددة الطبقات التي

اماكن بيع الواح الكلادينج

تشمل الفوائد التي توفرها ألواح الكلادينج  تقليل مخاطر التصدع والانفصال؛ تركيب سهل إمكانية الصيانة والعمل على الألواح الفردية؛ حماية هياكل الجدران من تأثير العوامل الجوية؛ إزالة التأثيرات الحرارية والتكثيف السطحي، وبالتالي  يمكن للتصميم المعماري لكسوة الواجهة أن يستفيد من جلد جيل جديد قادر على الجمع بين الأداء الفني الناتج عن الأبحاث الأكثر تقدمًا في البناء مع موهبة التكوين المميز للعمارة الكلاسيكية.

يمكن للمباني الآن أن تكون عرضة للعوامل الجوية، وتدوم لفترة أطول وتشكل التراكيب مثل الكلادينج وغيره التي تلعب بتأثيرات الأحجام الكاملة والفارغة، مع تأثيرات للضوء والظلام والرسومات: باختصار، تعد هي جدار التهوية وهو مبدأ معاصر للبناء يضمن استمرارية تاريخ العمارة، تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات عنه عبر الاتصال بشركة الصقور للخدمات المنزلية شركة تركيب واجهات كلادينج

سعر لوح الكلادينج في السعودية 2021

هناك أنواع متعددة من ألواح ال من الصعب جدًا تمييزها عن بعضها البعض ، حيث توجد العديد من المواد المختلفة التي يمكن استخدامها في أنظمة التكسية. يمكن أيضًا تركيب أنظمة الكسوة باستخدام طرق مختلفة، ويمكن أن تكون المواد المستخدمة في أنظمة التكسية من جميع أنواع المعادن (الزنك والفولاذ المقاوم للصدأ والبرونز والنحاس وما إلى ذلك) إلى المطاط أو السيليكون أو الطوب.

في شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض يتم تكييف طرق التركيب مع أنواع مختلفة من المواد المستخدمة نظرًا لأن المهندسين المعماريين يطورون تقنيات وأساليب جديدة في التصميم، تصبح المباني أكثر فائدة لنا للعيش فيها أو استخدامها.

ومن بين الابتكارات الحديثة المفيدة في مجال العمارة والذي تقدمه شركة تركيب واجهات كلادينج هو الواجهات الحركية، حيث تعمل الواجهات القابلة للتشغيل ذات الكسوة الخشبية على تحسين الظروف داخل المبنى بالإضافة إلى إبراز ميزات محاذاة الخشب، كما  إنها توفر مستويات مختلفة من الخصوصية بالإضافة إلى الأناقة والدفء للمبنى، يمكنك الاتصال بنا في شركة الصقور شركة تركيب واجهات كلادينج.

اسعار كلادينج

حسب رؤى شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض حيث ترى أنه وبالمقارنة مع مواد البناء التقليدية (الطوب ، وحدات البناء الخرسانية، تزداد أهمية الألواح الكلادينج في البناء الحديث بشكل مطرد، حيث توفر شركة تركيب واجهات كلادينج  الواجهات ذات العزل الحراري والضوضاء الممتاز وكذلك الحماية من الأشعة فوق البنفسجية للعميل مزايا وفوائد تشميس مهمة، وتدرك أهمية المستقبل الأخضر والوظائف المضمونة من خلال النوافذ الزجاجية والأبواب وواجهات التهوية الحديثة.

يُحسب اختيار نظام الواجهة ومقاطع الألمنيوم والزجاج على أساس العوامل التالية:

  • الغرض من المبنى الصناعي
  • الموقع الجغرافي للمبنى
  • ظروف العمل

عوامل أخرى للتركيب الصحيح للمقاطع والزجاج ومعرفة (انتقال الضوء ، الانعكاس الخارجي ، إلخ)

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض وتركيب الستائر الجدارية الرائدة في الصناعة ولديها القدرة على إرسال فرق من المهندسين المؤهلين وذوي الخبرة إلى المواقع في جميع أنحاء المملكة المتحدة في غضون مهلة قصيرة لأعمال الإصلاح.

إن جودة عملنا هي السبب وراء اختيارنا للعديد من أكبر المقاولين في المملكة العربية السعودية وتوصي بها العديد من الشركات المصنعة للحوائط الستائرية.

يتم تركيب الألواح في شركة تركيب واجهات كلادينج لجميع جوانب الواجهة، ويتميز الكلادينج الواجهة بأنها تضفي على المبنى أكثر من جمالية رائعة كما أنها مفيدة في المباني مثل الأعمال التجارية والأبراج والمستشفيات والأسواق التجارية ومحطات الوقود، كما يتميز بخفة وزنه وسهولة وسرعة تنفيذه عن باقي الواجهات مما يقلل الكثير من الأحمال على المبنى.

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض

تتميز شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض بتصميمها المبتكر حيث يسهل قصها وحفرها وتشكيلها في زوايا وأشكال مختلفة حسب احتياجات التصميم الخاصة بالعميل. كما أنها مناسبة لطرق البناء الجديدة مثل البناء بالطوب أو الهياكل ذات الأطر والهياكل المعدنية والبيوت الجاهزة أو الجاهزة ، كما أنها مناسبة للمباني القديمة لمنحها الشكل المناسب الذي يدوم لسنوات دون صيانة.

مع كثرة المشروعات الكبرى في المملكة  مؤخرًا، أصبحت الحاجة إلى شركة تركيب واجهات جانبية في المملكة ضرورة لتنفيذ وتركيب واجهات جانبية توفر وجهة نظر جمالية، وتعد شركة الصقور للخدمات المنزلية شركة تركيب واجهات كلادينج من أكبر الشركات في السعودية، مع فريق من المهندسين يقدمون التصميم والتنفيذ والفنيين والعمال والمعدات المتطورة، مما يجعل شركتنا من أفضل شركات التكسية في المملكة العربية السعودية.

تمتلك شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض شركة الصقور للخدمات المنزلية خبرة طويلة ومشرفة يعتمد التاريخ على هذا المجال ، حيث حازت الشركة على ثقة كل من تعامل معها في مدن المملكة العربية السعودية وأيضًا في دول أخرى.

تقدم لكم الشركة العديد من التصميمات من الزجاج والواجهات سواء في المستشفيات أو المباني الحكومية أو الفيلات أو المجمعات السكنية أو القرى السياحية.

تتميز تصاميم الشركة بالجمال والإبداع، وكل هذه التصاميم تمت بواسطة  مجموعة كبيرة من المهندسين والمتخصصين والفنيين للعمل والوصول به لمستوى عالٍ من الدقة والكفاءة والجمال والسرعة.

  • تمتلك شركة تركيب واجهات كلادينج الصقور للخدمات المنزلية أفضل المعدات الحديثة وأفضل الفنيين المدربين على أعمال التركيب لكافة أنواع ألواح الكلادينج.

شركة تركيب واجهات كلادينج

شركة تركيب واجهات كلادينج بالرياض شركة الصقور للخدمات المنزلية نعمل في المجال منذ فترة كبيرة وأسعارنا لا تقارن بالنسبة لأسعار الشركات الاخرى، كما نقدم لك عروضا مختلفة وباقات وخطط أسعار تناسب كافة الاحتياجات.

شركة تركيب واجهات كلادينج الصقور للخدمات المنزلية أفضل شركة في المملكة تستطيع الاتصال بها في أي وقت وطلب أفضل ألواح الكلادينج لمنزلك.

من خدماتنا أيضاً

شركة تركيب زجاج سيكوريت

شركة تركيب زجاج بالرياض

إتصل الآن واتساب