شركة انشاء مسابح بالرياض 0500726889 وأبرز 7 مميزات للشركات

شركة انشاء مسابح بالرياض

يبحث الأفراد عن أفضل شركة انشاء مسابح بالرياض تقدم لهم مميزات متعددة؛ لبناء أحواض السباحة في المنزل بأحدث التصميمات العصرية والمتطورة، وأصبحت هذه الشركات منتشرة كثيرًا في المملكة بالوقت الحالي؛ لأنها تقدم أكثر من خدمة للمواطنين تساعدهم على الشعور بالاسترخاء والهدوء وهم في منازلهم بأفضل الأسعار وبشكل متقن.

شركة انشاء مسابح بالرياض

شركة انشاء مسابح بالرياض
شركة انشاء مسابح بالرياض

سنتعرف من خلال الفقرات التالية على مجموعة من المعلومات التي توضح أهمية التعامل مع شركة انشاء مسابح بالرياض حيث تعد شركات إنشاء المسابح بالرياض هي أحد الشركات السعودية التي تعمل في مجال الترفيه وإنشاء وسائل الترفيه في المنازل بشكل متقن، كما تقدم هذه الشركات خدماتها للمواطنين المقيمين في المنازل الكبيرة والقصور والفلل بنفس الكفاءة لذلك يوجد أكثر من شركة في المملكة العربية السعودية.

كذلك يحتاج المواطنون إلى التواصل مع شركة إنشاء المسابح في الرياض؛ ليتم تركيب أحد أنواع أحواض السباحة والتخلص من درجات الحرارة العالية والترفيه عن أنفسهم، كما أن مثل هذه الشركات تتيح للمواطنين فرصة الاختيار بين أنواع الأحواض الراغبين في تركيبها في المنزل للشعور بالراحة والاسترخاء.

يعمل في شركة إنشاء المسابح مجموعة من العمال المتميزين الذي يقومون بأعمالهم بشكل دقيق وعلى أعلى مستوى، وتتيح هذه الشركات أرقام خاصة بالتواصل مع خدمة العملاء للرد على كافة استفسارات العملاء وتوضيح أسعار خدمات الشركة.

اقرأ أيضًا: شركة تفصيل ابواب زجاج بالدمام 0500726889

مميزات شركات إنشاء المسابح

فيما يلي سوف نذكر مجموعة من النقاط التي تتمتع بها شركة انشاء مسابح بالرياض وتجعلها من أفضل الشركات الترفيهية التي يتم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية:

  • سهولة التواصل فهي تتيح أرقام خاصة بها طوال اليوم ويوجد أكثر من فرع للشركة الواحدة مما يسهل على المواطنين الوصول إليهم في أي وقت.
  • تتميز الشركة بأنها تقدم جميع الوثائق الموضحة لكافة التكاليف والإجراءات التي سيمر بها العمال أثناء إنشاء المسبح.
  • تتميز الشركة أيضًا بأنها توضح تكاليف كل خطوة على حدة حيث توضح سعر المسبح بمفرده ثم تبدأ في عرض أسعار باقي أجزاء المسبح المستخدمة.
  • تقدم شركة إنشاء المسابح شهادة ضمان تناسب نوع المسبح المختار فإذا كان من النوع الخرساني فإن سنوات الضمان تكون 10 أعوام وإذا كان من نوع الفيبر جلاس فإن ضمانه يكون 15 عامًا.
  • تتيح طرق متعددة لسداد تكاليف هذه الخدمة مما يسهل على المواطنين تسديدها بسهولة.
  • يعرض موظفي شركات إنشاء المسابح مجموعة من التصميمات للعملاء؛ ليختاروا من بينها التصميم الذي يناسبهم.
  • تستخدم هذه الشركات أحدث الأدوات والتقنيات في إنشاء المسابح؛ ليطمئن العميل من جودتها.

خطوات بناء المسابح بالسطح

شركة انشاء مسابح بالرياض
شركة انشاء مسابح بالرياض

تتبع شركة انشاء مسابح بالرياض مجموعة من الخطوات والآليات الأساسية عند بناء أحواض السباحة في المنازل سوف نتعرف عليها في السطور التالية:

  1. تقوم الشركة بإرسال أحد العاملين بها لمعاينة الموقع والتعرف على المكان المراد بناء المسبح به.
  2. يقوم الموظف بقياس المساحات الخاصة بالمسبح؛ للتأكد من أن هذه المساحة تناسب التصميم المراد تنفيذه عند بناء المسبح.
  3. يتم إرسال فريق من الشركة لمعاينة السطح إذا كان هو المكان المراد بناء المسبح عليه؛ للتأكد من أن الخرسانة قادرة على تحمل آليات بناء المسبح.
  4. يتم ترميم الفراغات والشقوق الموجودة على السطح إن وجدت ثم يتم تثبيت الطبقات العازلة الخاصة بحوض السباحة.
  5. تكون الخطوة التالية في خطوات إنشاء المسبح هي الشروع في وضع الخرسانة تبعًا لفتحات التصريف الموجودة على السطح.
  6. يتم تحديد أماكن الفلاتر ومصارف المياه بعد الانتهاء من وضع الخرسانات ثم يتم وضع البلاط في جميع جوانب المسبح.
  7. يتم بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة اختبار المسبح قبل أن يغادر عمال الشركة؛ للتأكد من جودة المسبح وأنه صالح للاستخدام.
  8. إذا كان موقع المسبح هو الحديقة فتقوم شركة انشاء مسابح بالرياض باتباع كافة الخطوات السابقة ولكن يتم الحفر للتخلص من الأتربة.

آليات بناء المسبح بالحديقة

خطوات إنشاء المسبح في الحديقة تكون مماثلة للخطوات التي تتبعها شركة انشاء مسابح بالرياض على السطح ولكن يوجد بعض الخطوات المختلفة أهمها يكون كالتالي:

  1. يتم حفر الحديقة بالعمق المناسب للحجم المراد أن يكون عليه المسبح حيث يقوم العمال بالترصيص؛ لتقوية التربة الخارجية للمسبح حتى تتحمل الضغط.
  2. يتم وضع طبقة رقيقة من صب النظافة أو الخرسانة والبدء في إنشاء الجدران الأساسية للمسبح.
  3. تعتمد الخطوة التالية على وضع اللياسة أو خليط الأسمنت والرمل ووضعهم بارتفاع المسبح ويجب مراعاة سطح الأرض عند وضع اللياسة.
  4. يتم وضع العازل الحراري واختباره؛ ليبدأ العمال في تركيب حديد التسليح وتمديدات أنابيب المسبح.
  5. يتم في النهاية وضع اللياسة النهائية والبلاط ثم يتم تركيب إكسسوارات المسبح وأدوات معالجة المياه في المسبح.

ضوابط بناء المسابح

تقوم شركة انشاء مسابح بالرياض بتحديد مجموعة من الضوابط والشروط لكلاً من الطرفين؛ ليتم التوافق بينهم ولا تحدث أي خلافات، وتتمثل هذه الضوابط فيما يلي:

  • تحدد شركات بناء المسابح أولى الخطوات فهي أن يكون المنزل مرفق بمساحة فارغة تسمح بوجود حوض للسباحة.
  • يشترط أن يكون نوع تصميم المسبح المختار يتناسب مع المواصفات القياسية الأساسية.
  • يجب أن يتم الالتزام بكافة بنود العقد وأن يتم تسديد تكاليف بناء المسبح بالكامل قبل البدء أو الدفع بطريقة التقسيط.
  • يفضل أن يتم الاستعانة بأحد مهندسي الإنشاءات المتخصصين في هذا المجال؛ لمعاينة مساحات المنزل.
  • يجب التأكد من موافقة العميل على أن ترسل الشركة أحد موظفيها؛ لمعاينة المكان المراد إنشاء المسبح به والتأكد من أنه يطابق المعايير القياسية.

أنواع حمامات السباحة

شركة انشاء مسابح بالرياض
شركة انشاء مسابح بالرياض

تقدم شركة انشاء مسابح بالرياض خدمة اختيار نوع المسبح المراد بناءه في المنزل لجميع عملائها، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على بعض أنواع حمامات السباحة:

السكيمر

هو النوع الأول من الحمامات يكون السكيمر ويتميز هذا الحوض بتصميمه الواسع وارتفاع عدد ملحقاته مما يجعله مناسب أكثر للفلل والمنازل الواسعة، وهذا النوع من الحمامات يقوم بتصفية المياه بشكل منتظم ودوري ولكن تكلفة بنائه تتطلب الكثير من المصاريف.

نظام إيماك

يعتبر النوع الثاني من حمامات السباحة يكون النوع الذي يعمل بنظام إيماك المتطور ويتميز بمظهره العصري والجذاب ولا يحتاج دفع الكثير من الأموال لإنشائه، وهذا النوع يتم بناءه بحجم واحد في جميع المنازل ويتناسب هذا النوع من الحمامات مع المنازل ذات المساحة المتوسطة والصغيرة.

اقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بالدمام 0500726889

أوفر فلو

هذا النوع من حمامات السباحة يتميز بأنه يحتوي على مجرى إضافي من جميع جوانب الحمام مما يساعد على رفع نسبة تدفق المياه في الحمام ويعطي صوتًا مثل أصوات أمواج البحر، وهذا النوع من أحواض السباحة لا يحتاج للصيانة إلا نادرًا.

الحمام المطاط

هو آخر أنواع حمامات السباحة التي يمكن الاستفسار عنها في شركات إنشاء أحواض السباحة؛ يستخدم في صنعه المطاط ويتميز بحجمه المتوسط وأنه من الحمامات التي تناسب الأطفال ويسهل تخزينها في المنزل وأنه يتم تصنيعه من البلاستيك المطاطي مما يجعله آمن للغاية على الأطفال.

ذكرنا في هذا المقال أهم مميزات التعامل مع شركة انشاء مسابح بالرياض وآليات إنشاء حمامات السباحة في المنزل باختلاف أنواعها، كما تعرفنا على أبرز أنواع أحواض السباحة ومميزات كل نوع.

إتصل الآن واتساب